اليسار العراقي لا يُغرد وإنما يعلنها بالقلم الأحمر

17/11/2020

1 انتقل الخبل السفاح مقتدى الغدر وشعبوثه الأثول من التخريف الى التضريط ..فجيفة عمالته لسيده الولي السفيه قد طفحت وقطيعه ينبح نباحاً مسعوراً في حالتي تخريف وتضريط حوت العمالة والقتل والنهب والدجل الأكبر ..

2 لا انتخابات ولا طفيليات … انتصار الإرادة الشعبية الوطنية العراقية المعمدة بدماء شهداء نريد وطن .. اعتذار الإدارة الامريكية الجديدة عن الغزو والاحتلال واعترافها بحكومة الإنقاذ الوطني وفق قرار من مجلس الأمن الدولي.. محاكمة العملاء والقتلة وقطع أذرع الدول الاقليمية … انطلاق مسيرة الإعمار والبناء.

3 المسعور بازراني ينهب موارد 480 الف برميل يومياً وموارد المنافذ الحدودية… الخ وزعلان على حرامية مجلس النهاب لعدم دفعهم رواتب موظفي ومليشيا اقطاعيتي بارزاني وطالباني من القرض الحكومي وأغلبهم فضائيين .. مغلفاً نهبه وسفالته وجشعه ولصوصيته بالشعارات القومچية على طريقة سيده المقبور صدام..

4 البشير شو يضع حيتان ومليشيات مقاومة مقاولة وليهم السفيه وأسفلهم الخبل السفاح مقتدى الغدر والدمية الكاذبي ودمبكچيته في مكانهم الحقيقي ..السبتتنگ الامريكي -الايراني ‏#آياأبناءالسبتتنگ .

5 ديمقراطية المسعور بارزاني ..اغتيال واعتقال وتكميم الأفواه ..وخونة الشيوعية عصابة كاوة محمود كلاباً مسعورة تنبح خلف سيدهم المسعور بارزاني… ‏وتتبارى في نباحها القومچي الانعزالي العنصري مع كلاب المسعور نفسه ..فهي مسعورة أكثر من المسعور …

6 الخبل السفاح مقتدى الغدر حوت العمالة والدمار والقتل والنهب والدجل الأكبر محاط بفرقة نشر تخريفاته وسط نباح كلابه المسعورة ضد ثوار تشرين ..ثوار نريد وطن.

7 يتنابح قطعان كلاب الولي السفيه وآل سعود الوهابية نباحاً مسعوراً قطيع ضد قطيع وقد وصل نباح القطيعين الى الانتخابات الامريكية .فقطيع وليهم السفيه ينبح ضد ترامب وقطيع آل سعود الوهابية ينبح ضد بايدن . أما الوطنيون العراقيون فغير آبهين بنباح القطيعين وأنما يعملون على تطهير العراق منهما .

8 عندما يخرف شعبوثي الخبل السفاح مقتدى الغدر والعمالة والقتل والنهب والدجل الأكبر تخريفة مزايدة على شعار ( نريد وطن ) المعمد بدماء الشهداء ..فإعلم ان شعبوثي يقيس غلاوة الوطن بالمليارات التي نهبها سيده الخبل السفاح مقتدى الغدر ..

9 لم يخطر ببال السذج إمكانية هيمنة منظومة اكثر فاشية وتدميراً من النظام البعثي الفاشي، وها هم يدفعون ثمن سذاجتهم تحت فاشية منظومة 9 نيسان 2003 الأفضح عمالة والأكثر فاشية ووضاعة وسفالة وعهراً، ففاشية البعث الصدامي برأس واحد،أما فاشية حيتان 9 نيسان فمتعددة الرؤوس والمليشيات والمافيات .

10 الكاذبي مربوط بقطيع چلاب العملاء درجة ثالثة بعد الچلاب العملاء درجة أولى أعضاء مجلس الحكم البريمري وچلاب عملاء درجة ثانية الخبل السفاح مقتدى الغدر وأمثاله .. أما الدمبكچية فمرتزقة دورهم النباح المسعور ..

11 انتخابات سقوط ترامب وفوز بايدن هدفها قطع الطريق على فوز رئيس يساري أمريكي ..المحتم فوزه في الانتخابات الامريكية عام 2024..حيث استحالة منعه.

12 تمخض الجبل فولد فأراً:تسببت الأمية السياسية الشائعة في ولادة قانون انتخابي يفتت المحافظات العراقية الى أقضية طائفية وعنصرية ومناطقية وعشائرية حتى يُجبر الناخب على التصويت طائفياً وعنصرياً..وكأن الانتفاضة الجبل ولدت فأراً..وضاعت فرصة فرض قانون انتخاب وطني نسبي يضمن التصويت الوطني.

13 من لا يجرؤ على محاكمة العميلين السفاحين نوري ما ننطيها وعادل حرامي الزوية ما هو إلا دمية قرقوزية من خيوط وورق كالكاذبي..

14 البهيمة الداعشي يفجر نفسه وسط الأبرياء موعوداً موهوماً بالعشاء مع محمد ..الجحش الولائي الفاطس لأي سبب كان موعوداً موهماً باللقاء عند الحسين ..والنتيجة تقول انهما فطائس يرمى ما تبقى منها في البالوعات..!! ‏#آياأبناءالسبتتنگ.

15 هذا توقعه بيان حزب اليسار العراقي الصادر في23/8/2020(وما إقدام ابطال الناصرية على هدم وكر الحزب “الشيوعي” البريمري أسوة بأوكار احزاب ومليشيات العمالة والقتل والنهب،إلا تعبيراً عن الوعي العالي بأن هذه الزمرة الخائنة وجحوشها شركاء في هذه المنظومة العميلة)
ثوار الناصرية من هدم وكر الحزب “الشيوعي” البريمري أسوة بأوكار احزاب ومليشيات العمالة والقتل والنهب الى منعه من الترشيح للانتخابات في الناصرية
نص الخبر ( الاحزاب :بدر.العصائب.الحكمة.سائرون.الدعوة.الفضيلة.دولة القانون.الحزب الإسلامي.الحزب الشيوعي .. ثوار الناصرية : يمنع منعاً باتاً الترشيح في الناصرية ..

وأي شخص يدخل معهم أو يدعمهم بصورة مباشرة وغير مباشرة يتحمل العواقب ويعتبر خائن للناصرية ولشهداء الثورة ونحمله نحن كثوار كامل المسؤولية #ثوارتشرينالناصرية) الفارق بين الثوري والثورچي = الثوري هو الذي اعلن رفضه لمنظومة 9 نيسان 2003 وأعلن الخيار الثوري لإسقاطها ..والثورچي هو الذي أيدها وبشر بعراق ” يابان وألمانيا الشرق الأوسط ” ..واتهم الثوري بأنه يعيش في الماضي..وما أن تفجرت انتفاضة تشرين حتى لبس الثورچي قناع الثوري وأخذ يزايد عليه .