اليسار العراقي لا يُغرد وإنما يعلنها بالقلم الأحمر

19/11/2020

1- هل تعلم ان راتب الرئيس الامريكي السنوي هو 400 الف دولار وراتب الرئيس الروسي 156 الف دولار وراتب الرئيس الصيني 22 الف دولار ؟
أما راتب عضو مجلس النهاب السنوي فهو 144 الف دولار ..اي ان رواتب مجلس النهاب تزيد عن مجموع رواتب رؤساء امريكا ال 46 ورواتب رؤساء الصين ..ورواتب رؤساء روسيا..

2- الدمية الكاذبي على خطى سيده الخبل السفاح مقتدى الغدر : ينتقل من التخريف الى التضريط وسط نباح دمبكچيته مرتزقة الساحات وهو يعلم بأنه اكسباير حتى عند مشغليه الغازي الامريكي والمهيمن الايراني

3- يتهم الدمية الكاذبي معارضيه بتشكيل الجيوش الإلكترونية ..وما هو سوى رئيس وزراء مهرج فيسبوكي محاط بالجحوش الإلكترونية بإشراف الدمبكچية مرتزقة الساحات والممولة من ميزانية رئاسة الوزراء ⁧#آياأبناءالسبتتنگ⁩ سيرك الخيوط والحبال والثعابين والماطورات..

4- بهلوانيات سيرك الدمية الكاذبي وابواقه ودمبكچيته من الخيوط والحبال والثعابين الى الماطورات ..⁧#الكاذبيمضحكة⁩ ‏⁧#آياأبناء_السبتتنگ⁩

5- ما أن دخلت انتفاضة تشرين 2019 حالة التجمد في الخيام وغالبيتها مشبوهة حتى غرقت خيامها الوطنية في “مسرحية ترشيح رئيس وزراء” التي نتج عنها صراعات لا طائل منها ..فشكل تشرين 2020 محطة التحول نحو العمل المنظم وببرنامج التغيير الجذري تحت خيمة الوطن .

6- أيها العراقيون..من أجل حياتكم وعدم اصابتكم بكورونا ..استمعوا الى المتخصصين ولا تنخدعوا بتخريفات المشعوذين

7- أبدى المرشح الرئاسي اليساري الامريكي المنسحب بيرني ساندرز استعداده للعمل وزيرا للعمل وإنه “سيبذل قصارى جهده لحماية الأسر العاملة، التي باتت مهددة”…” مضيفاً ” دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.. ما إذا كنت سأتمتع بالصلاحيات التي ستمكنني من الدفاع عن حقوق أسر العمال والنضال من أجلها”.

‏8- يواصل اليسار العراقي تقديم خيرة الشهداء والمناضلين في تكريت والأنبار ..فيما تواصل فلول البعث الفاشي إعادة إنتاج النفايات المفرزة لراوئح العمالة والعفونة

9- يساريون ونفتخر بأننا التيار السياسي العراقي الوحيد الذي يرفع راية الكفاح الوطني التحرري على كامل خارطة العراق وعلى مدى قرن من الزمان معمدة بدماء عشرات آلاف الشهداء وتضحيات مئات الآلاف من أجل وطن حر وشعب سعيد
‏⁧#يساريونعراقيونلاشيوعيونبريمريون⁩

10- ان دماء الشهداء تسري في اجسادنا وتمنحنا العزيمة الفولاذية على مواصلة الكفاح مهما كانت التضحيات والصعاب ..
وهذا ما لا يفهمه الجلاد حين نقول له بان دماء الشهداء لا تذهب هدراً..
ولا خونة المبادئ الذين يتوهمون إمكانية تمرير خيانتهم الطبقية والوطنية والأممية عبر المتاجرة بدماء الشهداء ..

11- حين يتوقف هذيان الانتخابات ينتصر الخيار الثوري بإرغام المنظومة العميلة على تسليم السلطة للشعب ممثلاً بحكومة الإنقاذ الوطني..استناداً الى شرعية الإرادة الشعبية المقاطعة لانتخابات بنسبة 80% وانتفاضة تشرين الصامدة على مدى عام المعمدة بدماء الشهداء وآلام الجرحى والمخطوفين وصمود الأبطال.

12- اعتراف قيس صاحب مليشيا عصابات أهل الباطل بوجود هدنة أمريكية -إيرانية في الوقت الضائع خلال الانتخابات الامريكية ألزمت مليشيات وليهم السفيه بعدم إطلاق الصواريخ..وقد أنتهت الأن..
‏⁧#أيانغولةزواجمتعةالجوكر_والسفيه⁩

13- حاكم الزاملي البعثي الفاشي بالأمس المقتدائي الغدري اليوم ” يُبشر ” العراقيين بأن رئيس الوزراء بعد الاكسباير الكاذبي سيكون غدري..يعني نغل دعارة البعثي والصدري .!

14- موقف زمرة رائد فهمي مطية مقتدى الغدر من الدعوة لتظاهرة 1/10/2019 لا تمحوه صور السلفي لجحوشه ولا منشوراتهم المنافقة عن انتفاضة تشرين :
نص قرار وتوجيه زمرة رائد فهمي الخائنة
( تتناقل على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك دعوة في يوم الثلاثاء المصادف١/١٠/٢٠١٩من جهة غير معروفة على الساحة الاحتجاجية وأهدافها غير واقعية، وأساليبها غير سلمية،لذا نود التأكيد على جميع أعضاء الحزب بعدم الحضور وتلبية هذه الفعالية في بغداد والمحافظات وعلى اللجان المحلية والقيادية متابعة ذلك .
‌‎مع خالص الود الرفاقي
‌‎لتم٢٨/٩/٢٠١٩)

فقد تجلى الوعي الجماهيري الطبقي والوطني بتدمير مقر ” الحزب الشيوعي البريمري” في الناصرية أسوة بمقرات احزاب المنظومة العميلة ..وإعلان جماهير الناصرية الثائرة منع مرشحي زمرة ” الحزب الشيوعي البريمري ” من الترشيح في الانتخابات أسوة بالأحزاب المليشياوية العميلة .

15- بعد إسدال الستار على مسرحية ” رئيس وزراء بمواصفات الساحات التي انتهت بالدمية الكاذبي ودمبكچيته ”

يجري عرض ” مسرحية المشاركة بالانتخابات بقائمة تشرينية ” يشارك في عرضها ومشاهدتها المهرجون ذاتهم جهلة التاريخ والسياسة والواقع يتصدرهم الانتهازيون والمرتزقة ..
و”أثقفهم” يسمي نفسه ” ليبرالي” وهو لا يميز بين مرحلة انتشار الليبرالية في القرن 18 كحركة سياسية اقتصادية اجتماعية تقدمية وانتصار دولتها القومية الرأسمالية في القرن 19 على يد القوى البرجوازية الليبرالية الثائرة لإنهاء سيطرة الحكم الملكي المطلق والنظام الإقطاعي لصالح ولادة النظام الرأسمالي…

وبين النيوليبرالية الراهنة المدافعة عن وحشية الرأسمالية في مرحلتها الإمبريالية واستغلالها للشعوب وعدم السماح لها بالتطور الاقتصادي المستقل.

غير أن الفارق بين المسرحيتين يكمن بأنه لم يعد لثرثاري الفضائيات والفيديو أي أثر في الانتفاضة بعد أن تطهرت من المندسين والخونة والمرتزقة والانتهازيين .

فالكلمة الفصل اليوم للثوار المنظمين الأمناء على دماء شهداء طريق ( نريد وطن ) ..وما عدا ذلك هلوسات وخزعبلات وطفيليات .

‏⁧#منتفضونحتىالنصر

فإما النصرأو_النصر