وخزة يسارية حتى إسقاط المنظومة العميلة التدميرية الفاسدة (٥) : خطة العميل مصطفى الكاظمي لمواجهة ثورة تشرين الشبابية الشعبية الوطنية التحررية .!

العميل مصطفى الكاظمي: ( لم امنح وزارة لأياً من كاظم السهلاني وجاسم الحلفي وعبد الرحمن الجبوري..لانهم لا يزالوا بحاجة الى مد المزيد من “جسور الثقة” مع الشارع الغاضب من أجل التهدئة حتى لو كانت “مشروطة”…)

.. يعني بالعربي الفصيح..منحهم رتبة جحش مخابراتي في الساحات للقيام بمهمة تفتيت ساحات الثورة داخلياً … من خلال شراء ذمم ذوي النفوس الضعيفة و الانتهازيين والمرتزقة ..!!

وتفيد المعلومات المسربة من اجتماعه بجحوش المدنية عن خطته المخابراتية تخصيصه ميزانية لتشكيل ما يسمى ب ” برلمان شباب تشرين ” …!

وقد تم فعلاً شراء ذمم العشرات من اصحاب صور “نضال السيلفي” …الذين باشروا في الدعاية هؤلاء الجحوش !! ولا يستبعد التحاق من يطلقون على أنفسهم صفة ” المدنية ” على مختلف عناوينهم البراقة المزيفة ..لان غالبيتهم تربية وخريجي مدرسة بريمر الغزاة …!!! !

ومن اخطر ما ورد في خطته هو محاولة شراء دماء الشهداء ….بوهم اسكات أصوات عوائلهم بمنحهم مرتبات تقاعدية أسوة بضحايا العمليات الإرهابية …!

غير ان ما فات رجل المخابرات هذا، كما حدث مع قادة مخابرات المخلوعين مبارك وزين العابدين … وما هو سوى هاوٍٍ متطفل على جهاز المخابرات العراقية مقارنة ب لواء أركان حرب عمر محمود سليمان القائد العسكري والمخابراتي المخضرم، الذي ظل يشغل منصب رئيس المخابرات العامة، حتى تم تعيينه نائباً لرئيس الجمهورية في 29 يناير 2011 في محاولة لامتصاص غضب جماهير ثورة 25 يناير المصرية ….ولم يصمد في منصبه سوى شهر واحد ..!!

ما فات العميل مصطفى الكاظمي، هو فوات الأوان على إمكانية تمرير هذه الخدع المخابراتية الرخيصة التي لا تنطلي سوى على ذوي النفوس الوضيعة….جماعة ” نضال السلفي وإصلاح السبتتنگ * بالسقوط في قاعه طواعية ” فشتان بين شباب استشهد وهو يرفع شعار ( نريد وطن ) …ومرتزقة مناصب حتى وان كانت في قاع السبتتنگ..!!

إن فرصة المفاوضات الوحيدة المقبولة أمام مصطفى الكاظمي هي حول آلية تسليم السلطة للشعب العراقي المقاطع لانتخاباتهم المعزولة بنسبة 80% وبنسبة تزوير أصوات نصف المشاركين فيها ال 20% …!! أي تسليم السلطة من قبل ال 10% الى ال 90% ….!! وإلا فلم يبق أمام الشعب وثواره الأبطال من وسيلة سوى إنتزاع السلطة …سلطة الشعب …بالارادة الشعبية الثائرة …!! —————————————————— ‏‎*

سفلة_بلا_حدود_حتى_ساعة_السحل ‏‎#لن_ينقذهم_أسيادهم_من_ثورة_الشعب ‏‎تغريدة يسارية بالقلم الأحمر

‏‎سل أسيادك يا ابن السبتتنگ أأنت العراقي أم أنــــــــا..؟؟

‏‎‏يتهمون الوطنيين العراقيين بأنهم ” أبناء السفارات ” ‏‎‏وهم أبناء سبتتنگ 9 نيسان 2003 الذين اغتصبوا السلطة من العميل صدام المقبور نغل أمريكا على يد سفارات امريكا وايران وآل سعود ..! ‏‎‏⁧

‫#الا_يا_ابناء_السبتتنگ_خيستم_طلعت‬⁩ ‏‎#مليشيات_وليهم_السفيه_خامنئي ‏‎#عملاء_آل_سعود_خدم_آل_صهيون ‏‎#عملاء_اوردوغان_خدم_آل_عثمان ‏‎#عملاء_الامريكان_والصهاينة