اجتماع حوتا العمالة والنهب مقتدى وهادي عند وليهم السفيه في قم لتشكيل حكومة – عراقية – غير جدلية ممتدة وبديلة لحكومة ع.ع الأبوية التكنواقراطية..!!

كلمة بالقلم الأحمر من وحي ثورة تشرين الشبابية الشعبية الوطنية السلمية  (23) : اجتماع حوتا العمالة والنهب مقتدى وهادي عند وليهم السفيه في قم لتشكيل حكومة ” عراقية ” غير جدلية ممتدة وبديلة لحكومة ع.ع الأبوية التكنواقراطية..!!

لعل أبرز صفات حيتان العمالة والخيانة والقتل والدمار والنهب والفساد ذيول وليهم السفيه، هي الوقاحة والصلافة والصفاقة والاستهتار..!!!!

فبعد أن زوروا الإنتخابات المعزولة أصلا ونصبوا دميتهم العميل عادل عبد المهدي رئيسا لحكومة اعادة محاصصة النهب تحت عنوان ” حكومة تكنوقراط مستقلة “…وبعد تفجر ثورة تشرين الشبابية الشعبية الوطنية السلمية واستشهاد وجرح وخطف واعتقال عشرات الآلاف.

يعاود الثنائي الوقح مقتدى / هادي الكرة بصلافة العاهرة التي تدعي الشرف…ليعلنا من قم وليهم السفيه كذيول صلفة عن رغبتها في (  اختيار شخصية مستقلة وقوية لديها القدرة على الاصلاح)…

وأن حوت الفساد والاستهتار والدجل الأكبر  مقتدى قد درس مع العميل الإيراني العلني هادي شريكه في حكومة العميل عادل عبد المهدي ( ملف تشكيل الحكومة الذي تأخر كثيرا وان لقاء الصدر والعامري يأتي في خدمة مشروع عراقي حقيقي يختلف عن السابق)..

يعنى أن مشروعهم السابق ” حكومة التكنوقراط الابوية ” مزور ….والراهن ” حكومة غير جدلية ”  حقيقي ..وما على الشعب العراقي سوى الإذعان لاستهتارهم وصفاقتهم وتفاهتهم ؟

وطبعا تجري جميع هذه الحركات المستهترة بالإرادة الشعبية الوطنية العراقية الثائرة بإسم المرجعية  ( ان الاسبوع المقبل سيكون حاسما في اختيار مرشح رئاسة الحكومة خصوصا مع المدة التي منحها الصدر الـ15 يوما لاختيار حكومة صالحة وقوية تعيد للعراق هيبته بعد الاستهداف الاميركي الاخير واشارات المرجعية الدينية العليا بخصوص خرق السيادة )…

فهل هناك وقاحة وصفاقة وصلافة واستهتار أكثر من ذلك…؟


#نريد_وطن
#وطنيون_عراقيون
#لا_لبقايا_الاحتلال_الامريكي #لا_لهيمنة_مليشيات_ولي_الفقيه_الإيراني
#نعم_للعراق_الحر
#نعم_للمجلس_الوطني_الانتقالي
#منتفضون_حتى_النصر…
#ولا_خيار_أمامنا_فإما_النصر_او_النصر…

#المجد_للشهداء
#الموت_للقتلة