رسائل ساحة التحرير مركز ثورة تشرين الشبابية الشعبية

#لنا_وطننا_الحر…! #لكم_اسيادكم ملالي ايران واوردوغان وآل سعود وبقية المشايخ…!! #فالتحقوا بهم خدما اذلاء واتركوا لنا وطننا العراق..وطن العراقيون الأحرار…!!! #المجد_للشهداء #الموت_للقتلة.

#منتفضون_حتى_النصر…#ولا_خيار_أمامنا…#فإما_النصر_أو_النصر..

1 – ثورة تشرين الشبابية الشعبية تسحق في طريقها لتحرير الوطن أكذوبة “سائرون” مقتدى المنافقون و”معارضة”عمار حرامي الجادرية..

2 – أبواق المسعور بارزاني في بغداد المروجة لتقسيم العراق..تتطفل على الثورة الشعبية بصور السلفي ومنشورات محاربة الفساد وهي فاسدة .

3 – شيوعيون مرتدون بريمريون ينهبون من فتات موائد حيتان منظومة العمالة والقتل والدمار ويدافعون عنها..يرتدون قناع تأييد الإنتفاضة.

4 – أوهام سيناريو السيستاني واتباعه حيتان العمالة والقتل والنهب المهزومة: إعلان احد الحيتان رئيسا للوزراء واعتماد كلمته خارطة طريق!.

5 – تصاعد حملات أتباع الحنقباز مقتدى ضد اليسار العراقي تعبر عن هزيمتهم المزدوجة في انهيار سائرون وعزلتهم الإجبارية عن إنتفاضة تشرين.

6 – كما سقط القومچية في وحل شعاراتهم الفارغة يسقط الاسلامچية في ذات المستنقع وتبقى راية اليسار ترفرف عاليا..راية الثورة الشعبية.

7 إنتفاضة تشرين الشبابية الشعبية تتجه يسارا نحو الثورة الشعبية المنتصرة بالإرادة الشعبية حتما.

8 يساريون ونفتخر اليوم بانتصار خيارنا الطبقي والوطني التحرري-خيار الثورة الشعبية المعلن في جريدتنا اتحاد الشعب/تموز 2004 من أجل وطن حر وشعب سعيد….